الشيخ الروحانى باهر طاووس الاعمال الروحانيه جلب الحبيب00201112419398
معكم الشيخ الروحانى صاروم الاسطوره الملقب دهموش اسطوره الاساطير نتمنى حسن الاختيار لكم من شتى العلوم .
السلام عليكم
الف مرحب بكم اخوتى واعزائى من كل الدول وبقاع الارض
نسئل الله تنالوا وتعثروا على ما تحبون فى منتدانا العطر بكم
الشيخ الروحانى طاووس اسطوره الاساطير
نتشرف بالتسجيل وتتميزوا
بالعضويه




سر جمع الارواح(كر-دفر)اخوكم صاروم 17853h11

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

الشيخ الروحانى باهر طاووس الاعمال الروحانيه جلب الحبيب00201112419398
معكم الشيخ الروحانى صاروم الاسطوره الملقب دهموش اسطوره الاساطير نتمنى حسن الاختيار لكم من شتى العلوم .
السلام عليكم
الف مرحب بكم اخوتى واعزائى من كل الدول وبقاع الارض
نسئل الله تنالوا وتعثروا على ما تحبون فى منتدانا العطر بكم
الشيخ الروحانى طاووس اسطوره الاساطير
نتشرف بالتسجيل وتتميزوا
بالعضويه




سر جمع الارواح(كر-دفر)اخوكم صاروم 17853h11
الشيخ الروحانى باهر طاووس الاعمال الروحانيه جلب الحبيب00201112419398
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

سر جمع الارواح(كر-دفر)اخوكم صاروم

اذهب الى الأسفل

default سر جمع الارواح(كر-دفر)اخوكم صاروم

مُساهمة من طرف باهر اسطوره الاساطير السبت يناير 24, 2015 1:53 pm

بسم الله الرحمن الرحيم و صلى الله على سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم


ان المتامل للنصوص و الرسائل و اما خلفه السابقون من اهل المعرفة فى تركاتهم حول اسرار الاعداد المتحابة يرى ان هناك اختلاف فى الشكل من حيث التركيب و صياغة انساق الاغراض وان هناك اجماع من حيث الاصل والمصدر .


فالسابقون من العلماء قبل الاسلام مثل افلاطون و سامور و طمطم و كنكه الهندى و غيرهم كثير اعتمدوا فى رواياتهم على الدلائل الحسابية والقواعد الرياضية فجاء مذهبهم على حجة ثابثة لا يدخلها الشك و المتاخرون لم يخالفوهم فى مذهبهم بل زادوا ان استنبطوا لها اصول ذات ارتباط شرعى ليجعلوها مقبولة و قابلة للتداول العلمى والعملى .


وعلى العموم سنحاول تسليط الضوء على الاعداد المتحابة من زاوية مغايرة للمالوف دون الخروج على الاصل ليعلم الجميع ان علم الاعداد اوسع من ان تجمعه الاوراق او تحصره القواعد .


&&&&&&&&&&&&&&&&&


غالب اقوال العلماء فى الاعداد المتحابة يضيفون للطالب( كر حكيم) و للمطلوب( دفر و دود) لان هذا التركيب على هذا الشكل هو القاعدة و الاصل المعتمد الذى عليه تبنى الاغراض و لا خلاف ابدا فى ذالك بينهم .


لكن دعونا نلقى نظرة على فروع هذه القاعدة واقصد بذالك الاضافات التى لم يصرحوا بها لاحد الا لخاصتهم او رمزوا لها كعادتهم دائما فى رسائلهم . فمنهم من اضاف الى الطالب كر حكيم 33 و اضاف الى المطلوب دفر ودود 33 .


ومنهم من اضاف الى ذلك جا الى الطالب و الى المطلوب مع .


ومنهم من اضاف الى الطالب 14و الى المطلوب 52


ومنهم من اضاف الى الطالب الحروف النورانية معتمدا على على ان كر حكيم كلها حروف نورانية ( اهم سقك حلع يص طرن ) واضاف الى المطلوب الحروف الظلمانية لقولهم ان الغالب على دفر ودود حروف ظلمانية باستثناء حرف الراء وهنا الاستثناء لا حكم عليه فالقول للغلبة .


ومنهم من اضاف عدد عنصرى الماء و الثراب الى الطالب و الى المطلوب عدد عنصرى الناروالهوى .


بل منهم من قال بوجوب استخراج كر الطالب و دفر المطلوب بقواعد جدولية واصر على ان المتداول بين الطلبة باطل وما هو الا قياس يقاس عليه غيره من الاستخراجات .


وبعضهم قال بان المسالة لا تعدو ان تكون مجرد متاهات رياضية لتضليل الطالب بين قواعد بعيدة كل البعد عن الواقع العلمى لا تجدى نفعا. و ان الحق الحقيق هو العمل على الكلمتين كاصل و اساس دون تغيير اواستخراجات جدولية فنبهواعلى استعمال العقل فى القواعد الحرفية و اخذ الحذر من تضليل العلماء .


و للخروج من هذا الخلاف خاصة للمبتدىء الذى خبرته ضئيلة بالقواعد الحرفية و الرياضية عليه الاكتفاء بما هو متواتر و مشهور و شاعت الصحة بتجربته عند اهل الفن ولا ينسى ان يستشير اهل الخبرة والمعرفة ويشحذ العقل فى هذه المسائل .


&&&&&&&&&&&&&&&&&


العمل و الدخول


&&


1- اذا اردت قضاء غرض من اى شخص مهما علا شانه من ذكر او انثى فاعمد الى الاعداد المحركة للارواح البشرية والحيوانية واعنى بذالك الاعداد المتحابة المشهورة بكر دفر فخد العدد الاول وهو كرحكيم وضف له العبارة التالية لهبت نار شوقى فلان بن فلانة ( الطالب ) مع الاسماء الاتية منعم جميل وضف للجميع الحروف النارية و الثرابية من اية قال عفريت من الجن واجمع الجميع عددا واحدا واقسمه نصفين وازل من النصف الثانى عدد 3 وادخل بالباقى فى الثمانية بيوت الاولى من المربع وان كان معك كسرفاجبره بعدد كلمة (ءادم ) او عدد اسميه تعالى (الله عطوف ).


2 – ثم ارجع الى كلمة دفر ودود وضف لها اسم فلانة بنت فلانة ( المطلوب ) مع هذا الكلام ( لا يطفاها الا بماء عظيم ) واجمع الجميع عددا واحدا واقسمه نصفين وازل من النصف الثانى عدد 4 وعمر البيوت الثمانية الباقية من المربع وان كان معك كسر فاجبره بعدد اسم ملك اليوم السفلى .


&&&&&&&&&&&&


تعددت الشروحات حول كر و دفر و مصدرهما فجائت ارء العلماء و الباحثين كلها من عين واحدة غير ان بعض التفسيرات المكتومة عن العديد بل غيبت قصدا من الشيوخ لان معرفة اصل الشىء و مصدره يجعل الذهن مشحون بقوة تخيلية اثناء صياغته فى الاعمال ومن هذه الاصول ما يلى .


مثلا كلمة كر معناها عند اهل السر فى الباطن محبة مضروبة فى 4 هكذا


55 * 4 = 220 و الجميع يعلم ما لعدد اربعة من الاسرار .


اما كلمة دفر فمعناها مال المقصود هنا الميل و ليس النقود كما قد يفهمه البعض مضروبة فى 4 هكذا .


مال = 71 * 4 = 284.


قد يقول قائل ان الاضافات لكلمة كر دفر لا تعدو ان تكون مجرد ديباجة ادبية يمكن ان ناتى باحسن منها قوة و تعبيرا .


اقول لهم نعم ولكن ما جاء سابقا جاء بدراسة و ميزان فلسفى فمثلا كلمة منعم جميل المندرجة فى تركيبة الطالب عددهما 283 وهذا العدد اذا استنطق شكل كلمة( فرج ) وهو المراد والمبتغى قلبا و قالبا من الطالب اتجاه مطلوبه يعنى ما جبل الله عليه الذكر اتجاه الانثى .


و عدد كلمة عظيم المندرجة فى تركيبة المطلوب عددها 920 فاذا استنطقت كانت ( ذكر ) وهو الطلب الطبيعى الفطرى من الانثى اتجاه شريكها الرجل .


انها اشارات يفهمها العاقلون بين الجاذب و الجذوب و الله يوتى الحكمة من يشاء .


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


المكتوم فى القاعدة


&&&


انظر الى عدد الطالب الذى ظهر معك اولا قبل ان تدخل به المربع هل هو اكثر من عدد المطلوب او اقل منه او متساويين فان كان عدد الطالب اقل و عدد المطلوب اكثر فضف الى عدد الطالب عدد اسمه تعالى قهار وان كان العدد بعد الاضافة ايضا ما زال ناقصا اضرب عدد قهار فى نفسه وزده عليه وان كان عدد المطلوب اقل من عدد الطالب فذلك لا يحتاج الى تغليب وان تساوى العددين فضف عدد اسمه تعالى قهار للغلبة ...قهار = 306


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


استخراج الروحانى القائم


بالعمل


&&&&&&


بعد ان ملات مربعا حاويا لاسرار جمع التاليف بين الطالب و المطلوب لا بد لهذا العمل من روحانى قائما على شؤون الوفق لتنفيذ المرغوب .و لاستخراجه تاخذ العدد الذى فى اول خانة من بيوت الطالب واجمع عددها مع العدد الذى فى اخر خانة المطلوب من التعمير وما نتج معك من جمع الخانتين لا تزد عليه لا شتم و لا شىء فقط اطرح منه عدد 52 و ليس 51 وما بقى استنطقه حروفا و ذيله باييل واكتبه مرتين مرة من فوق الجدول و اخرى من تحته و نكون حروفه اتجاه الجدول ودور بالجميع العزيمة الاتية .


تكتب منه نسختين واحدة تعلق فى السبية و يتلى عليها اسميه تعالى يا حكيم يا ودود عدد الضلع و على راس المراتب تتلو العزيمة مرة واحدة وهكذا حتى تتم العدد .وان داومت على ذالك اسبوعا فهو الكبريت الاحمر . و النسخة الثانية يحملها الطالب معه بعد وضع الاولى فى طبع المطلوب .


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


مثال على المربع و اخر على المثلث


لهذه القاعدة


&&


سنحاول تقريب العمل على الشرح السابق ولنجعله على شقين الشق الاول على المربع كما هو مشهور و الشق الثانى على المثلث حتى يتسنى لكل طالب القياس والعمل على ايها اراد وعلى الله الاتكال وهو من وراء القصد.


1 – اردنا جلب نعيمة بنت زهرة الى احمد بن سعاد فيكون العمل على الشكل الاتى .


( كر حكيم لهبت نار شوقى احمد بن سعاد منعم جميل=3065 مع عدد الحروف النارية و الثرابية من اية قال عفريت = 1971) ومجموع هذا التركيب = 5036


وبقسمة هذا العدد على نصفين يكون النصف هو 2518 ونطرح من النصف الثانى عدد 3 يبقى 2515 ولم يبق معنا كسر بعد القسمة فلم نجبره لا بعدد ءادم = 45 ولا بعدد اللهعطوف و ان ظهر كسرفالطالب مخير فى ايها شاء ثم دخلنا بالعدد السابق فى البيوت الثمانية الاولى من المربع كما سياتى بيانه ان شاء الله .


2 – ثم نعود لشق المطلوب فيكون العمل هكذا .


دفر ودود نعيمة بنت زهرة لا يطفاها الا بماء عظيم = 2438 مع عدد الحروف المائية و الهوائية من اية قال عفريت = 1033 ومجموع هذا التركيب هو = 3471 نصفه = 1735 نطرح من النصف الثانى عدد 4 = 1731 و لا ننسى فقد بقى معنا كسر نجبره بعدد ملك اليوم وملك اليوم الدى نحن فيه هو ميمون وعدده = 146 .


بعد طرح عدد 4 من العدد السابق بقى معنا 1731 ندخل به فى البيوت الثمانية الباقية من المربع . انتبهوا لاضافة جبر الكسر اثناء تعمير البيوت .


والخاتم النهائى هذه صورته كما ترى .





ملاحظة = فى هذاالعمل لم نحتج الى اضافة عدد اسمه تعالى قهار لان عدد الطالب اكثر من عدد المطلوب ... الطالب 5036 ..........المطلوب3471.


3 – استخراج الروحانى .


ناخذ ما فى اول عدد فى خانات الطالب مع اخر عدد من خانات المطلوب هكذا .


2518 + 1884 = 4402


4402 – 52 = 4350


4350 نستنطقه حروفا هكذا د ش س ن وباضافة الملحق يكون شكله النهائى هكذا دشسناييل.


4 – اما العزيمة التى تدور بالوفق فهى كالاتى .


اللهم انك قلت و قولك حق ووعدك صدق اسالك باسمائك الحسنى كلها ما علمت منها وما لم اعلم وباسمك الله الذى لا اله الا هو الحكيم الودود ان تسخرلى دشسناييل اجب يا دشسناييل وا نهض فى قضاء حاجتى و تحصيل مرادى واجعل لاحمد بن سعاد ودا ومجبة وجلبا وعطفا فى قلب نعيمة بنت زهرة ومكنه من ناصيتها ومجامع قلبها واجعلها طوع يده و لسانه حتى لا يحلو لها طعام ولا شراب الا برؤيته بحق سر اسمك الحكيم الودود ولا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم .


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


العمل على المثلث


&&&


اذا اردت السلوك بكر دفر عن طريق المثلث فانه من ايسرالاعمال سواء فى التطبيق او الفهم زيادة على انه توسعة فى معرفة طرق الاستعمالات الجدولية .


و كيفية العمل مثل ما سبق من حيث تركيب جملة الطالب و المطلوب الا انك هنا لا تضيف اعداد طبائع الاية سواء للطالب او المطلوب فانك تسقطها و لا تعتبرها فيكون التركيب على الشكل الاتى .


كر حكيم لهبت نار شوقى احمد بن سعاد منعم جميل = 3065


دفر ودود نعيمة بنت زهرة لا يطفاها الا بماء عظيم = 2438


اجمع عدد تركيبة الطالب على عدد تركيبة المطلوب و الناتج ضعه فى بيت الباء من المثلث اما عدد اية قال عفريت 3004 فانك تضعه فى بيت الالف . اطرح ما فى بيت الباء من العدد الذى فى بيت الالف و الخارج هو العدد الذى يكون به السير فى سائر الخانات الباقية بمعنى انك تاخد العدد الذى فى بيت الباء وزد عليه عدد الانتقال والخارج معك ضعه فى بيت الجيم وسر فى كل بيت هكذا حتى تصل الى بيت الزاى زد عليه عدد الانتقال مع العدد الذى فى بيت الالف واتمم العمل بزيادة عدد الانتقال الى اخره فيكون شكله النهائى كما ستراه ان شاء الله تعالى .


- استخرج له روحانى من عدد الضلع واستنطقه كما فعلنا فى المربع تماما دون تغيير و اكتبه مرتين ايضا كما سبق ودور بالجميع العزيمة السابقة و علق فى السيبة واتلو الاسمين عدد الضلع و الدعوة على المراتب .


1 – عدد الضلع فى المثلث هو 42004


42004 – 52 = 41952 نستنطقه حروفا هكذا ا م ش غ ن ب وباضافة الملحق يكون شكله النهائى هكذا امشغنباييل .


وهذه صورة المثلث كما ترى و الله المعين .






ملاحظة فى بعض الاحيان تنكمش النفس من كثرة العدد الذى فى الضلع فيصيب الطالب ركود و عجز فاقول له لا تخف اقسم العدد على 5 و الخارج اتلوه بعد كل صلاة وان كان للعدد كسر زده فى تلاوة العدد الاخير ليلا .


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


الخاتمة


&&


اعلموا ايها الاخوة انه قليلا ما تجدون مثل هذاالشرح الوافى لمن القى السمع ولو اردنا ان ناتى بكل اقوال الرجال من العارفين حول الاعداد المتحابة لما كفتنا الاوراق و الله وحده سبحانه و تعالى المحيط بكل شىء .


انا خصيم بين يدى الله من نقل الموضوع او حرفه او نسبه لغيرصاحبه او الموقع المنقول منه



يا حى يا قيوم
============الاسطوره صاروم========
باهر اسطوره الاساطير
باهر اسطوره الاساطير
المدير العام


عدد المساهمات : 1089
تاريخ التسجيل : 01/09/2014
العمر : 56
الموقع : كل الدول

https://alchamel114.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى