الشيخ الروحانى باهر طاووس الاعمال الروحانيه جلب الحبيب00201112419398
معكم الشيخ الروحانى صاروم الاسطوره الملقب دهموش اسطوره الاساطير نتمنى حسن الاختيار لكم من شتى العلوم .
السلام عليكم
الف مرحب بكم اخوتى واعزائى من كل الدول وبقاع الارض
نسئل الله تنالوا وتعثروا على ما تحبون فى منتدانا العطر بكم
الشيخ الروحانى طاووس اسطوره الاساطير
نتشرف بالتسجيل وتتميزوا
بالعضويه




جزء اساسي من اسرار العلم الروحاني 17853h11

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

الشيخ الروحانى باهر طاووس الاعمال الروحانيه جلب الحبيب00201112419398
معكم الشيخ الروحانى صاروم الاسطوره الملقب دهموش اسطوره الاساطير نتمنى حسن الاختيار لكم من شتى العلوم .
السلام عليكم
الف مرحب بكم اخوتى واعزائى من كل الدول وبقاع الارض
نسئل الله تنالوا وتعثروا على ما تحبون فى منتدانا العطر بكم
الشيخ الروحانى طاووس اسطوره الاساطير
نتشرف بالتسجيل وتتميزوا
بالعضويه




جزء اساسي من اسرار العلم الروحاني 17853h11
الشيخ الروحانى باهر طاووس الاعمال الروحانيه جلب الحبيب00201112419398
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

جزء اساسي من اسرار العلم الروحاني

اذهب الى الأسفل

default جزء اساسي من اسرار العلم الروحاني

مُساهمة من طرف باهر اسطوره الاساطير الجمعة مارس 20, 2015 8:48 pm

بسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة و السلام على أشرف الخلق سيدنا محمد و ال بيته الطاهرين ،،،
اما بعد ،،،
خلال الطريق للعلم الروحاني الصحيح و الذي يأتي عن طريق الشيوخ الثقات و المعروفين و من خلال مجرباتهم الصادقة وعن طريق الفتوحات الربانية التي تأتي من خلال الالتزام بالعبادات و الذكر ة التهليل و الصلاة على خير البرية ،،، و لكن البداية هي اساس كل شيء :-
* النية الخالصة لله.
* ومن اجل ضمان حمايتك من العالم الاخر الذي تنوي اختراقه و الدخول اليه وقبل اي عمل يخص العالم الروحاني ان كان مثل كتابة الاوفاق او قراءة العزائم و الدعوات او كتابة الطلاسم ، يجب عليك عمل حرز "حجاب" وذلك من خلال كتابته و تعليقه عليك و قراءته من اجل ضمان عدم التعرض لاي خدع من خدع العالم الاخر و الامن من ضربات الجن بأنواعه ، ثم العمل على صرف العمار اصرافا جيدا (العمار هم نوع من الجن يسكنون مع بني ادم في بيوتهم يقومون بتعطيل العمل عليك اي انه اذا بدأت بأي عمل روحاني يقوم العمار بتعطيل العمل اي بافشاله لذا وجب التنوية لاصرافهم جيدا ) ، بعد ذلك تقراء بعض من ايات الذكر الحميد التي تضمن نجاح العمل الروحاني و تضمن ايضا ازالة الاهوال و التعطيل و التسريع بانجاح الاعمال ، و اود التنويه هنا يجب على الطالب ان يكون معه توكيل او اذن من شخص روحاني الا اذا كان الطالب نفسه روحانيا لذا وجب على الطالب الذي لا شيخ له البدء بقراءة الاوراد و الالتزام بالعبادات للتقوى روحانياته و تساعده برفع همته و و الالتزام يساعد بالفتوحات وكثرة قراءة الاوراد و الالتزام بالعبادات تقوم مقام الاذن الروحاني (الشرعي).
1. الحجاب او الحرز (مجربة مرارا) :-
أ. < بسم الله الرحمن الرحيم وصلَّى الله على سـيدنا محمد وعلى آلـه وصحبه وسلَم تسليماً ، اللهم إنى أسـألك بالعرش والكرسي والنور الذى عليه سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم أن تسـخر لى قلب من أحوجتنى إليه وإن تكفـينى شـر من يقـدر على ولا أقدر عليه يا مـن بيده ملكوت كل شئ أنت عالمٌ به وقادرٌ عليه ، تحصنت بالحصن الذى أسسه الله سُـورُهُ لا إله إلا الله بابه محمدُ رسـول الله مِفتاحه لا حول ولا قوة إلا بالله من أراد لى سوءً خذله الله همساً همساً ، لمساً لمساً ، لموساً لموساً ، مأموناً مأموناً ، أنا الأسد سهمى نفذ منه المدد لا أُبالى من أحـد بفضل ( بسم الله الرحمن الرحيم . قل هـو الله أحد . الله الصمد . لم يلد ولم يولد . ولم يكن له كفواً أحـد) 3 مرات ، اللهم يا جميل الستر إذا أحاط البلاءُ من سدرة المنتهى ، أن تكفينى شـر من أمر على ونهى ، اللهـم إن جاؤنى فردهـم ، وإن بغـوا على فهـدهم ، فإنك أنت الله ربى وربهم ، ورب الخلائق كلِهم ( فسيكفيكهم الله وهو السميع العليم ) 3 مرات فإن تولـوا فقل حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العـرش العظـيم ، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم وصلى الله على سيدنا محمدٍ وعلى آله وصحبه وسلَم تسليماً ، والحمد لله رب العالمين.
ب. التحصين ياية الكرسي العظيمة (ملاحظة:هذا تحصين قبل العمل الروحاني أو العلاج ):
1- بعد الوضوء والإتكال على الله تشير بأصبعك السبابة الى أول زاويه من زوايا الغرفة الأربع لا يشترط لمسها طبعا وانت جالس في مكانك في الغرفة وتقرأ أيه الكرسي بنية التحصين وانت ترى الزاوية ومشيرا اليها بأصبعك السبابة.
2- تشير إلى الزاوية الثانية بأصبعك السبابة وأنت تنظر الى الزاوية وتقرأ أية الكرسي مرة واحدة بنية التحصين .
3- تلتفت للخلف وتشير بأصبعك السبابة إلى الزاوية الثالثة وتقرأ أية الكرسي بنية التحصين وأنت تنظر إلى الزاوية
4- تشير بأصبعك السبابة إلى الزاوية الرابعة والأخيرة للغرفة وتقرأ أية الكرسي مرة واحدة وأن تنظر إلى الزاوية وبهذا تكون انتهيت من الزواياالأربعة للغرفة .
5- تشير بأصبعك السبابة الى أعلى الغرفة ( السقف ) وتقرأ أية الكرسي مرة واحدة وأنت تنظر الى سطح الغرفة بنية التحصين فتكون حصنت سطح الغرفة وبالذات من الجن الهوائي.
6- تشير بأصبعك السبابة إلى أرضية الغرفة وأنت تنظر إليها وتقرأ عليها أية الكرسي مرة واحدة بنية التحصين فتكون حصنت أرضية الغرفة وبالذات من الجن الغواص.
بهذه الطريق تكون حصنت كامل الغرفة وزيادة عليه حصن نفسك أيضا
7- تشير بأصبعك السبابة على نفسك ( منطقة الصدر ) وتقرأ على نفسك أية الكرسي مرة واحدة بنية التحصين ثم تضع اصبعك السبابة ما بين عينيك ( ما بين الجفنين ) وتقرأ سورة الكافرون ( قل يأيها الكافرون ).
وبهذا تكون انهيت التحصين ولا تستهين يا طالب العم بهذا التحصين فهو من أقوى التحاصين على الإطلاق وجرب لترى النتيجه بنفسك وهو من مجرباتي والحمد لله منذ أن أستخدمته لم يصبني مكروه بفضل الله عز وجل.
2. صرف العمار :
أ. ( كلش ملش اقسمت عليكم يا معاشر الخدام والاعوان والارواح الكرام ان تنزلوا من الجو الاعلى بالهيبه والوقار والسمع والطاعه واطردوا الخدام والعمار الساكنين بهذا المكان وقبائلهم واعوانهم واجناسهم وابطلوا حركاتهم حتى اقضي حاجتي بحق طاش طاش طواش طواش توكلوا يا روقائيل ويا جبرائيل ويا سمسمائيل ويا ميكائيل وصرفيائيل وعنيائيل وكسفيائيل بطردهم وترحيلهم حتى اقضي حاجتي بحق اهيا شراهيا ادوناي اصباؤت ال شداي الوحا الوحا العجل العجل الساعه الساعه .... يكرر ( 7 ) مرات ).

** ملاحظة : هناك عدد من الاصرافات القوية ايضا وهي من مجربات الاخوة الاعضاء ايضا .
ب. تقرئ قسم أليغموشيه سبع مرات في المكان المراد حدوث الخلوة او الاعمال به ويكون صوتك عالي نسبيا ومعتدل :
((أقسمت عليكم ياعمار هذا الدار والمكان بحق من جعل عيسى بن مريم عليه السلام روحا وبحق الذي كلم موسى تكليما وبــــ(كهيعص حمعسق) وبأيغموش2 مرغموش2
أيلغموش2 اليغموش2مرش مريوش2 جل الجليل صاحب الاسم الكبير العظيم الاعظم الارض بكم ترجف والهواء بكم يقذف والريح بكم تعصف والاودية بكم تخسف والسماء فوقكم تمطر عليكم نارا وشرارا واسماء الله العظيمة محيطة بكم ياعمار هذا الدار والمكان حتى تغادر هذا المكان وتقفوا في خدمتي وتعيونني على نجاح عملي هيا 2 الوحا 2 العجل2 الساعه2)) (وهذا أيضا من افضل الاصرافات).
ج. قراءة سورة الزلزلة ثلاثا اوسبع مرات الى قوله تعالى اشتاتا وتكمل السورة الى اخرها بااخر مرة او سابع مرة فقط
وتكرر اشتاتا سبع مرات او ثلاثا كل مرة تقرئ الزلزلة ويمكنك قراءة الزلزلة ثلاث مرات او سبع على مايمكنك وتقرئ بعدها هذا الاتي(( اقسمت عليكم ياعمار هذا المكان وسكان هذه البقعه من الارض ان تنصرفوا منها حتى اتم عملي ولاتحجبوا عني اعواني وخدام هذا العمل _ ويفضل ان تبين نوع شغلك الروحاني المراد_ بحق هذه السورة الشريفة عليكم ثم عودوا معززين مكرمين))
وعامر المكان بمجردان تكرر الدعوة يسارع لاابلاغ جماعته ويعلمهم بسرعة الرحيل من هذا المكان ويفضل الانتظار قليل (10 دقائق مثلا ) لضمان انصرافهم ومن ثم البدئ بالعمل المطلوب.
3. الايات و السور لضمان نجاح الاعمال الروحانية :-

قراءة سورة الانشراح، سورة التوحيد او الصميديه بنية نجاح الاعمال .
و أسأل الله ان ينجح اعمالكم و يعيطيكم و يرزقكم او ان ينجح مقاصدكم ،،، نسألكم الدعاء بالرحمة و البركة و التوفيق وتقبوا مني فائق الاحترام ،،
اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى ال سيدنا محمد ....
باهر اسطوره الاساطير
باهر اسطوره الاساطير
المدير العام


عدد المساهمات : 1089
تاريخ التسجيل : 01/09/2014
العمر : 56
الموقع : كل الدول

https://alchamel114.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى